pregnancy
آخر الأخبار

المنتخب المغربي يهزم الرأس الأخضر ويتأهل إلى كأس إفريقيا



حجز المنتخب المغربي، مساء اليوم، بطاقة التأهل مبكرا إلى نهائيات كأس إفريقيا 2017 بالغابون، بعد فوزه على منتخب الرأس الأخضر بـهدفين دون رد، بالملعب الكبير لمراكش أمام حضور جماهيري فاق 30 ألف متفرج.

ورفع المنتخب المغربي رصيده إلى 12 نقطة، بفارق 6 نقاط عن منتخب الرأس الأخضر، فيما يحتل منتخبا ليبيا و"ساو تومي وبرينسيب" المرتبتين الثالثة والرابعة بـ3 نقاط، عقب الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السادسة ضمن تصفيات كأس إفريقيا للأمم (الغابون 2017).
وكان المنتخب الليبي قد تفوق أمس الأربعاء، برباعية على نظيره من "ساو تومي وبرينسيب"ء، فيما حقق المنتخب المغربي، اليوم، فوزه الرابع على التوالي في التصفيات بعد فوزه على ليبيا بهدف دون رد، و"ساو تومي وبرينسيب" بثلاثية نظيفة، وتفوقه على "الرأس الأخضر" بميدانه بهدف لصفر يوم السبت الماضي.
ويعد فوز اليوم هو الثاني لـ"أسود الأطلس" تحت قيادة المدرب الفرنسي هيرفي رينار، الذي تم التعاقد معه، مؤخرا، خلفا للمدرب بادو الزاكي، الذي أقيل من تدريب النخبة الوطنية في فبراير الماضي.
ولعب المنتخب المغربي بالتشكيلة التالية: منير المحمدي، عبد الحميد الكوثري، مروان دا كوستا، غانم سايس، نبيل درار، يونس بلهندة (حكيم زياش)، كريم الأحمدي، امبارك بوصوفة، أسامة طنان (نور الدين أمرابط)، يوسف العربي (عمر القادوري)، سفيان بوفال.