pregnancy
آخر الأخبار

هيرفِي رونار يتوعّد "نجوم المنتخب" بالبقاء على مقاعد الاحتياط


وجه مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، هيرفي رونار، خطاباً قوياً للعناصر الوطنية، مشدداً على ضرورة تشبع كل اللاعبين بالرغبة في تقديم أفضل ما لديهم لتشريف قميص المنتخب، وذلك في أول لقاء جمعه بـ"أسود الأطلس" خلال التربص الذي تخوضه المجموعة في مراكش، تأهباً لمواجهتَي الرأس الأخضر، برسم الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس إفريقيا للأمم، المقررة في الغابون مطلع العام المقبل.
وعلمت "هسبورت"، من مصدر داخل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، أن الفرنسي هيرفي رونار قال للاعبين إنهم يوجدون في لائحته من أجل هدف واحد، بغض النظر عن أي تفصيل آخر، وأن أفضلهم يمكن أن يبقى حبيس كرسي الاحتياط وفقاً لما تتطلبه الخطة التي سيدخل بها المباريات.
وأضاف الإطار الفرنسي المسؤول عن النخبة الكرويّة الوطنيّة، مخاطبا اللاعبين، بقوله: "يايا توري وديديي دروغبا هم من أفضل اللاعبين على مستوى قارة إفريقيا، وقد كنت أحتفظ بهم في دكة البدلاء مع كوت ديفوار".
وأضاف المصدر نفسه أن هيرفي رونار دعا اللاعبين إلى نسيان أنديتهم، في الوقت الحالي، وصب كل تركيزهم على عطاء المنتخب المغربي وكيفية استخراج كل طاقاتهم للمساهمة في تحقيق الأهداف المحددة في التألق، بدايةً بإحراز نتيجة إيجابية في المباراتين أمام منتخب الرأس الأخضر.
وأكد المتحدث نفسه أن الأجواء داخل المنتخب المغربي "جيدة للغاية"، وأن معنويات جميع اللاعبين مرتفعة، مشيراً إلى أن الظروف محفزة لتحقيق المنتخب ما يرجى منه أمام الرأس الأخضر، يومّي السبت والثلاثاء المقبلين، ووضع أول رجل في نهائيات "CAN2017".
وكان المنتخب المغربي، بقيادة الناخب الجديد هيرفي رونار، قد خاض أربع حصص تدريبية؛ واحدة أول أمس، وحصتان البارحة، وأخرى صباح اليوم، على أن يختتم "أسود الأطلس" معسكرهم صباح غد بإجراء حصة تدريبية أخيرة على أرضية ملعب مراكش، قبل التوجه إلى الرأس الأخضر، حيث سيخوضون حصةً تدريبية وحيدة على أرضية الملعب الذي سيحتضن المباراة يوم الجمعة، قبل 24 ساعة من موعدها.