pregnancy
آخر الأخبار

ماركينيوس هدف برشلونة الدفاعي الأول






ماركينيوس هدف برشلونة الدفاعي الأول

اجتمع ممثلو برشلونة مع وكيل اعمال ماركينيوس وأخيه في خطوة أولى لمحاولة الظفر بخدمات المدافع البرازيلي.
في ظل تألق ثلاثي الـ MSN وتوفر وسط ملعب قوي سيكون أمام برشلونة تحدي تدعيم دفاعه في الانتقالات الصيفية، ويبدو أن أول لاعب على قائمة الفريق الكتالوني سيكون مدافع باريس سان جيرمان ماركينيوس.
وقد اجتمع ممثلو برشلونة مع أخ ماركينيوس لوان آوس ومدير اعماله غيوليانو بيرتولوتشي لتحديد قيمة الراتب الذي يرغب به المدافع ذو الـ 21 سنة والذي وصل إلى 3.5 مليون باوند في السنة إضافة إلى 2.3 مليون باوند كقيمة تعاقد.
وأشارت تقارير أن برشلونة مستعد لدفع 39 مليون باوند لإحضار اللاعب إلى الكامب نو من باريس سان جيرمان.
وفي الوقت الذي يظهر أن فريق باريس سان جيرمان غير مستعد لبيع اللاعب، إلا أن لاعب روما السابق قد يدفع بهذا الاتجاه في حال استمر باللعب كاحتياطي لكل من تياغو سيلفا وديفيد لويز حيث أنه من الصعب أن يكون له مركزاً أساسياً في ظل وجود هذا الثاني، وذلك على الرغم من كونه لعب في مركز الظهير الأيمن في المباراة التي جمعت فريقه بمواجهة تشيلسي في ستامفورد بريدج.
ويعتبر ماركينيوس مثالياً لفريق برشلونة، فهو يتمتع بالمهارة والتقنيات اللازمة وسيكون قادراً على تعويض ماسكيرانو الذي وصل إلى عمر 31 سنة. وسيحتاج برشلونة للتغلب على كل من ريال مدريد وتشيلسي للظفر بخدمات اللاعب في الموسم القادم.
مع وصول جيرارد بيكيه إلى عمر 29 سنة وجيريمي ماتيو إلى عمر 32 سنة وازدياد إصابات توماس فيرمايلن، سيكون ماركينيوس أحد الخيارات التي يجب أن يوقع معها لويس إنريكي مع ضرورة بحثه عن خيار آخر لتدعيم صفوفه الخلفية بلاعبين .شبان قادرين على صناعة المستقبل المشرق لبرشلونة.